JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مشاهدة مباريات كأس العالم 2014 للأندرويد

أردنا ان نقدم لكم بعض التطبيقات والطرق والوسائل الممكنة لمشاهدة ومتابعة المباريات بشكل مباشر منها مدفوعة واُخرى مجانية على اجهزة اندرويد لكي نسهل على متابعينا الوصول الى أفضل التطبيقات التي تقدم نتائج المباريات بشكل لحظي او حتى تقوم ببث المباريات بشكل مباشر، وسوف نبدأ اولاً بإستعراض أهم وأفضل التطبيقات التي ستقوم بعرض نتائج وجداول مباريات كأس العالم 2014 للأندرويد ثم سوف نستعرض اهم التطبيقات التي سوف تقوم بـ بث المباريات بشكل مباشر، وللوصول إلى التطبيق المطلوب، يمكن الضغط على اسمه أسفل وصف كل تطبيق للذهاب إلى صفحته الخاصة على متجر جوجل بلاي.

FIFA

FIFA
تطبيق الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمي، والذي يعرف بـ FIFA، وهو تطبيق مصمم باحترافية عالية وبواجهات رسوية متميزة، ويدعم الهواتف والحواسب اللوحية، ويقدم الكثير من المعلومات والأخبار المتعلقة بأندية كرة القدم، بالإضافة إلى قوائم بالمباريات القادمة والجارية مع تغطية لنتائج هذه المباريات، مع قسم خاص لمونديال البرازيل 2014، مع قوائم بالمجموعات وأوقات المباريات والكثير من التفاصيل الأخرى، وهو مجاني على متجر جوجل بلاي [FIFA].

365Scores: Sports live scores

365Scores Sports live scores
يتميز تطبيق 365Scores بإمكانية متابعة الفرق المفضلة لأي رياضة يدعمها التطبيق، فهو يدعم رياضات عديدة وهي كرة القدم، التنس، كرة السلة، هوكي، بيسبول، الكرة الطائرة، كرة اليد، كرة القدم الأمريكية، الركبي، والكريكيت، ويدعم أهم البطولات، فيمكن مثلًا اختيار فريق برشلونة أو ريال مدريد على أنه فريقك المفضّل، وسيعمل التطبيق على إخبارك بتفاصيل كل المباريات الخاصة بفريقك وبشكلٍ لحظي، مع تنبيهات صوتية مختلفة مثل تسجيل هدف أو بطاقة صفراء أو انتهاء الشوط الأول، والشيئ الأبرز في هذا التطبيق هو دعمه الكامل للغة العربية، وهو متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي [365Scores: Sports live scores].

كرة قدم Football مكتوب ياهو

كرة القدم ياهو
تطبيق كرة قدم من ياهو مكتوب يتيح لك متابعة مجريات مباريات كرة القدم مباشرة من جهازك الأندرويد وهو يدعم اللغة العربية فقط، ويقدم التطبيق تغطية حية لأهم الفرق والبطولات العربية و العالمية: كأس العالم 2014 في البرازيل، دوري ابطال أوروبا، الدوري الاسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الانجليزي، دوري عبد اللطيف جميل السعودي و العديد من البطولات و الفرق الأخرى. بالإضافة الى عرض مجريات المباراة دقيقة بدقيقة مثل الأهداف، البطاقات الصفراء و الحمراء، التبديلات، ضربات الجزاء، ركلات الترجيح وعرض تنبيهات الفرق و المباريات مع وجود إحصائيات إضافية للمباريات مثل مجموع التسديدات، مجموع الهجمات، الهجمات الخطرة، الضربات الحرة، ضربات المرمى، التصديات، رميات التماس و عدد التبديلات. وإمكانية لعرض الملف الشخصي للفرق واللاعبين بشكل مميز، ولحسن الحظ التطبيق متوفر مجانًا في متجر جوجل بلاي [Football - كرة قدم].

شجع كأس العالم

شجع
تطبيق شجع، من التطبيقات الجديدة التي تم إضافتها الى متجر جوجل، وهو من برمجة وتصميم مجموعة من المبرمجين والمصميمن العرب، وقد قاموا بنشر التطبيق بميزات خاصة لنقل كأس العالم 2014 وبطولات اُخرى لاحقًا، حيث يقدم التطبيق ميزات التنبيهات والاشعارات ونتائج المباريات والفرق بالاضافة الى الجداول والنقاط وامكانية تحديد الفرق المفضلة. كما يحتوي على أقسام مخصصة لعرض الأخبار الرياضية المتعلقة بالبطولة ومقاطع الفيديو والبومات الصور، ويتوفر التطبيق في متجر جوجل بلاي بنسخة مدفوعة [شجع كأس العالم].
فيما سبق كان استعراض للتطبيقات العربية وتطبيق فيفا الرسمي التي بدورها ستقوم بعرض نتائج مباريات كأس العالم 2014 في البرازيل مع وجود ميزات اضافية مثل الاخبار والصور ومقاطع الفيديو، ولمشاهدة المزيد من التطبيقات المشابهة لما سبق يمكنكم الاطلاع على رابط “أفضل تطبيقات متابعة نتائج المباريات وأخبار الرياضة لاندرويد“. وفيما يلي سنقوم بإستعراض اهم التطبيقات التي تُمكن مستخدمي اندرويد من مشاهدة المباريات بشكل مباشر.

قناة ZDF

ZDF Android
تطبيق قناة ZDF الألمانية سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم مونديال البرازيل 2014، حيث يمكن مشاهدة المباريات عبر البث المباشر ضمن التطبيق الخاص على اندرويد بشكل مجاني، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق ومشاهدة المباريات بدقة جيدة على الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية مع امكانية توصيل هذه الاجهزة الى اي شاشة تلفاز كبيرة في حال رغبتهم بالمشاهدة على شاشة اكبر. قد لا يعمل هذا التطبيق إلا في المانيا لكن يمكن للمستخدمين خارج المانيا الاتصال بالانترنت عبر شبكة VPN وتحديد سيرفر ألماني بكل بساطة. ولتحميل التطبيق يمكنكم الحصول عليه عبر رابط المصدر في جوجل بلاي مجانًا [ZDF].

قناة beIN SPORTS

beIN SPORTS
تطبيق beIN SPORTS على اندرويد وهو خاص بالقناة التي تمتلك حقوق نقل وبث مباريات كأس العالم 2014 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وسيقوم بنقل كافة المباريات على 15 قناة تلفزيونية موجودة في التطبيق لكن بشكل مدفوع، حيث يمكن لأصحاب الاشتراكات التي تتضمن امكانية المشاهدة والبث المباشر في هذا التطبيق من متابعة مباريات كأس العالم 2014 مونديال البرازيل، ويمكن ايضًا من خلال التطبيق القيام بعمل اشتراك جديد والدفع لمشاهدة المباريات عبر التطبيق فقط برسوم مختلفة حسب الباقة التي يتم اختيارها، ويقدم التطبيق ايضًا جداول لنتائج وتوقيت المباريات بالاضافة الى الاخبار. تطبيق beIN SPORTS اندرويد متاح للتحميل عبر متجر جوجل بلاي مجاناً لكن لمشاهدة البث المباشر سوف تحتاج الى اشتراك مدفوع، ويمكنك تحميل التطبيق الموجه لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبر رابط المصدر [beIN SPORTS] مع الاشارة الى وجود نسخة موجه ومخصصة الى فرنسا.
وبهذا ننتهي من استعراض التطبيقات العربية وبعض من الاجنبية التي يمكن من خلالها متابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم 2014 مجاناً او بشكل مدفوع على الأندرويد. إذا كنتم تعرفون تطبيقات اُخرى مفيدة لمتابعة هذا الحدث العالمي يُرجى مشاركتنا اسماء هذه التطبيقات عبر التعليقات.
author-img

nomade

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة