تحميل انستقرام للكمبيوتر احدث اصدار 2015 بميزة الوجوه التعبيرية تنزيل تطبيق انستقرام Instagram2015 للاندرويد والكمبيوتر
برنامج انستجرام او الانستقرام Instagram من التطبيقات التي اصبح لها صدى كبير بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي ومحبي الصور، ومن المعروف ان الانستقرام يستخدم بشكل أساسي ورسمي على اجهزة الجوال وليس الكمبيوتر، ولكن نظرا لكثرة الطلب علي كيفية تشغيل انستقرام علي الكميبوتر سوف نعرض لكم الطريقة من خلال هذا الموضوع.
يذكر أن انستجرام قد أضاف ، ميزة الوجوه التعبيرية "Smiles"، والتي ارتفعت شعبيتها بعد أن أصدرت شركة آبل لوحة مفاتيح تعبيرية.

تحميل انستقرام 2015:Instagram - Android Apps on Google Play

ومن أهم المميزات الجديدة في تحديث انستقرام هي إضافة خاصية الرسائل الخاصة حيث تستطيع مشاركة الصور مع أشخاص تختارهم أنت بنفسك و لن يستطيع أي شخص مشاهدة الصورة إلا من قمت بإختيارهم و أيضا لن تصلك أي رسالة خاصة إلا في حالة موافقتك بإستقبال الرسائل من هذا الشخص.

كيفية تشغيل انستقرام علي الكميبوتر

شرح تحميل الانستقرام على الكمبيوتر

يمكن تنزيل انستجرام وتشغيله علي الكميبوتر بعض الخطوات التالية
  1. حمل برنامج بلوستاك Bluestack وهو برنامج وظيفته هي تشغيل لتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وبذلك يساعد على تشغيل برنامج الانستقرام
  1. بعد تثبيت بلوستاك، قم بالبحث عن برنامج الانستقرام Instagram في مربع البحث المخصص
  2. عند ايجاد تطبيق الانستقرام قم بتحمليه وتنصيبه على الكمبيوتر في برنامج بلوستاك
  3. بعد الانتهاء من تثبيت الانستقرام قم بتشغيله وتسجيل الدخول في Instagram وتمتع بخيارات الانستقرام ومشاركة الصور
ولجميع محبي انستقرام نود انه إذا كنت من مستخدمى تطبيق إنستجرام خلال الفترة الماضية فمن المؤكد أنك لاحظت عددا من المستخدمين ينشرون صورا لهم مجمعة وملصقة مع بعضها البعض، فهم يقومون بذلك من خلال تطبيقات أخرى يدمجون صورهم من خلالها ويرفعونها على إنستجرام

تحميل برنامج انستقرام 2015 اخر اصدار

تحميل الانستقرام للايفون