JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تطبيق اندرويد لحماية ملفاتك حتى وان ضاع هاتفك لا قدر الله

Crypto-Ghost3 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احد التطبيقات الجديدة والمهمة بنفس الوقت، حيث تتبلور فكرة التطبيق في حماية خصوصية المستخدم وذلك عبر تشفير جميع الملفات الموجودة على هاتف الأندرويد، لتتمكن من حفظها مشفرة على جهازك، وفي حالة ضياع أو سرقة الجهاز لا قدّر الله فلا أحد سيستطيع فتح الملفات بسبب تشفيرها.
والأبرز في التطبيق أنّه يدعم اللغة العربية، كذلك إمكانية إرسال الملف المُشفّر عبر شبكات التواصل الإجتماعي مع وضع كلمة مرور للملف المُرسل، علاوةً على أنه لايعتمد على الانترنت، حي يمكنك تشفير الملف في جهازك ولا تحتاج إلى خادم (Server) لانهاء عملية التشفير. 
في ظل الثورة المعلوماتية والاتصالات أصبحت المعلومات أكثر عرضة للاختراق والسرقة خصوصًا وأن جميع معلوماتنا في أيدي شركات خارجية لذلك يجب علينا أن نجد حلول لحماية معلوماتنا وملفاتنا من الوقوع في أيدي الشركات. ومن ضمن الحلول الحديثة لتلك العملية كان تطبيق:Crypto Ghost.
crypto ghost,تطبيق حماية الخصوصية ,احمي هاتفك,تشفير جميع الملفات الموجودة على هاتف الاندرويدCrypto Ghost هو برنامج يعمل على الاجهزة الذكية وخصوصًا على نظام الأندرويد، البرنامج يعمل على تشفير الملفات لتتمكن من حفظها مشفرة على جهازك الشخصي، وفي حالة ضياع أو سرقة الجهاز أي شخص يجد الملف لن يستطيع فتحه ومعرفة محتوى الملف لأن الملف مشفر.
البرنامج يستخدم خوارزمية التشفير AES بمفتاح تشفير حجمه 256 بت واذا أردت التأكد من آلية عمل البرنامج والتصميم الخاص به يمكنك الدخول إلى موقع البرنامج ورؤية منهجية عمل البرنامج مع جميع الخصائص كاملة للمتخصصين في المجال.
من مزايا البرنامج أيضا أنه لايعتمد على الانترنت للعمل؛ فيمكنك تشفير الملف في جهازك ولا تحتاج إلى خادم (Server) لانهاء عملية التشفير.
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم2.5 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.
الترخيص: Free.
يدعم Crypto Ghost اللغتين العربية والإنجليزية.

crypto ghost,تطبيق حماية الخصوصية ,احمي هاتفك,تشفير جميع الملفات الموجودة على هاتف الاندرويد

author-img

nomade

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة