JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مسلمي روسيا والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

فلاديمير بوتين

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مسلمي روسيا والعالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيدا بمساهمة الأمة الإسلامية في تطوير حوار القوميات والديانات.

وجاء في نص التهنئة التي وزعته اليوم الثلاثاء الدائرة الصحفية للكرملين: "اليوم نشاهد الحياة الحافلة التي تعيشها الأمة الإسلامية في روسيا، فنرى تشييد مساجد جديدة، وتأسيس أكاديمية بلغار الإسلامية، وإنشاء جوامع ومدارس إسلامية أخرى، وتحسين منظومة التعليم الإسلامي، ورفع مستوى تنظيم الحج والعمرة. كما يتم توسيع التعاون مع دور الإفتاء في دول رابطة الدول المستقلة والدول الأجنبية".

وأعرب الرئيس الروسي عن تقديره لمساهمة الأمة الإسلامية في تطوير الحوار بين القوميات والأديان، ومستوى تعاونها مع مؤسسات الدولة والمنظمات الأهلية، معتبرا أن هذه الأنشطة المثمرة ومتعددة الجوانب تحظى بتأييد المجتمع الروسي برمته وتساهم في صيانة السلام والوفاق بالبلاد.

كما توجه أيضا رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف بالتهاني إلى المسلمين، مشيدا بالأنشطة التنويرية التي ينخرط فيها قادة الأمة الإسلامية في روسيا، والتي تساهم في الحفاظ على القيم التقليدية للإسلام والثقافة والتعليم الإسلاميين.
author-img

nomade

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة