JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شرح موقع فايفر للربح مع تقديم بعض خدمات في متناول الجميع

موقع Fiverr.com يعد موقع الربح من الانترنت و من بين المصادرالتي يلجأ لها الكثير لربح مئات الدولارات يوميا ، فهو موقع غني عن التعريف يمكنك بيع خدمات مصغرة مقابل 5 دولار أو أكثر يوميا ، لكن المشكلة التي تواجه الكثير من المبتدئين هي عدم وجود أفكار وخدمات لبدء مشروعهم علي فايفر ، لذلك أقدم لكم في هذه التدوينة خدمات جاهزة لبدء مشروعك علي فايفر.

الربح من الانترنت,faiver

1- الشعار logo

هي خدمة مطلوبة جدا علي فايفر ، وبالتالي إن كنت لا تجيد استعمال برنامج فوتوشوب ، فهذه المواقع تعطيك خدمة إنشاء شعارات مجانا ، عليك ان تكون متميزا وحاول إانشاء خدمة تقدم أكثر من شعار حتي يكون عليها الأقبال ، وقم بعمل بحث في موقع فايفر علي خدمة logo design وستجد من الخدمات المماثلة لهذه الخدمة حتي تأخذ فكرة عن الخدمة.

2- استخدام برنامج الفوتوشوب

وتعتبر هاته الخدمة من بين أكثر الخدمات التي عليها أقبال وطلب كبير علي موقع فايفر ، فإن كنت تتقن برنامج أدوبي فوتوشوب ، فأنصحك ألا تتردد في إنشاء هاته الخدمة ، غير ذلك قم بتعلم كيفية العمل علي هذا البرنامج ثم قدم خدماتك علي فايفر.

3- انشاء الانترو او مقدم الفيديو

يوفر موقع flixpress.com امكانية انشاء أكثر من انترو (مقدمة) للفيديوهات مجانا وببساطة تامة ، حيث لن تحتاج لتعلم برامج لصنع المقدمات ماعليك سوى التسجيل فى الموقع ثم الذهاب الي Free web Templates وقم باختيار القالب ، بعدها سيطلب منك ادخال الكلمات و الصور التي تريد ان تظهر في المقدمة ، وفي الأخير تقوم بتحميل الفيديو. وكنصيحة ، قبل انشاء الخدمة علي فايفر قم بعمل بحث في الموقع علي هاته الخدمة وستجد من يقدم أربع الي خمس مقدمات في خدمة واحدة لذلك ، حاول أن تكون خدمتك أكثر امتيازا، لتكون من افضل الخدمات التي تقدم علي موقع فايفر.

ويوجد العديد و العديد من الخدمات  اتركك لاكتشافيه فقط شغل دماغك

وللتسجيل في موقع فايفر اضغط هنا
author-img

nomade

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة